“البيجيدي” يتهم أعوان السلطة بطرد مراقبين من مكاتب التصويت في مكناس

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أصدرت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بمكناس، قبل قليل، بيانا تضمّن مجموعة من الاتهامات الموجهة لأعوان السلطة، بخصوص ما وصفته ” تهديد وطرد عدد من مراقبي حزب العدالة والتنمية من مكاتب التصويت قبل الشروع في فرز الأصوات”.

وأضاف البيان، أن عددا من المحاضر الفرعية لم تسلم للمراقبين، كما حصل تلاعب في النتائج ببعض المكاتب، حيث تم الإعلان عن أرقام قالت إنها خيالية وغير حقيقية لم تسجل في نسبة الإقبال على التصويت بهاته الجماعات، وأكدت أنها تتعارض مع النسبة العامة للتصويت على مستوى عمالة مكناس.

جدير بالذكر أن 8 لوائح انتخابية تتنافس بتراب عمالة مكناس، تضم عبد السلام الخالدي مرشح العدالة والتنمية، وصافي الطاهري مرشحة الأحرار، وعمر المطالسي مرشح حزب البيئة والتنمية المستدامة، ورشيد جدو مرشح حزب جبهة القوى الديمقراطية، وحمزة الراس مرشح حزب الديمقراطيين الجدد، بالإضافة إلى بشرى السنتيسي مرشحة حزب العمل، وإدريس الهنزي مرشح الحزب المغربي الحر، وأحمد احسين مرشح حزب الإنصاف، للظفر بمقعد برلماني قضت المحكمة الدستورية بإلغائه.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

جرادة : آبار الفحم واستمرار الموت.

ابراهيم شيخام. عرفت مدينة جرادة وفاة ثلاثة شبان في مقبل العمر اليوم الثلاثاء الجاري إثر ثقبهم حفرة داخل البئر خرجت منها كمية من الغاز الذي