رسميا إقالة مدرب المنتخب الوطني خاليلوزيش.. والتفاصيل!!

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

خرجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه الخميس، باعلان يخص إقالة مدرب للمنتخب الوطني “وحيد خاليلوزيش”، رسميا بالتراضي بسبب اختلاف الرؤى بينهما حول الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.
وأوضح بلاغ لجامعة الكرة أنه بـ”النظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

وتقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة”، كما أوضح البلاغ أن وحيد خاليلوزيتش “تمنى حظا سعيدا للنخبة الوطنية”.
وشددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستوفر جميع الوسائل والإمكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 المرتقبة في شهر نونبر المقبل.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم