حاتم عمور يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته

حاتم عمور يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

اختار الفنان حاتم عمور أول أيام الدخول المدرسي برسم الموسم الدراسي 2022/2023، لكشف حقيقة خبر انفصاله عن زوجته هند التازي، الذي جرى تداوله مؤخرا على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأطل عمور رفقة زوجته وطفلهما، صباح اليوم الإثنين، من أمام الإعدادية التي يدرس بها، في صورة سيلفي، أرفقها بحديث نبوي جاء فيه “عن النَّبِيِّ ﷺ قَالَ: تَعَوَّذُوا بِاللَّهِ مِنْ جَهْدِ الْبَلاءِ، وَدَرَكِ الشَّقَاءِ، وَسُوءِ الْقَضَاءِ، وَشَماتَةِ الأَعْدَاءِ”.

وقد حظيت أحدث صورة عائلية لحاتم عمور بإعجاب أصدقائه ومتابعيه عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، لا سيما أنها جاءت لتدحض انفصال الثنائي عن بعضهما.

ويذكر ان خبر انفصال حاتم عمور عن زوجته ومديرة أعماله ، هند التازي، قد أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، عقب إقدام الطرفان على إلغاء متابعة بعضهما عبر تطبيق الأنستغرام، وهو الخبر الذي التزما حياله الصمت ولم يؤكداه أو ينفياه سابقا.

على الصعيد الفني، تعد أغنية “باقي” أحدث عمل غنائي لعمور، وهو العمل الذي جرى تصوير الكليب الخاص به بالولايات المتحدة الأمريكية، ليتم إصداره قبل حوالي الشهرين عبر القناة الخاصة لعمور على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة