لأول مرة نهضة بركان يتوج بكاس السوبر الافريقي على حساب الوداد البيضاوي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

مراسلة فاظمة الفرناجي

استطاع فريق نهضة بركان ان يفوز اليوم على نظيره الوداد البيضاوي بهدفين للاشيء وذلك في نهاءي كأس السوبر الافريقي بالمغرب لاول مرة .
افتتح الشوط الاول بتكافىء في الاداء والاستحواذ على الكرة بين الفريقين وفقا لاختيارات المدربين حسين عموتة مدربا للوداد البيضاوي خلفا لوليد الرݣراݣي ،وبن شيخة مدربا لنهضة بركان.
استطاع الشرقي البحري ان يثلج قلوب الجماهير البرتقالية في الدقيقة 30 بتسجيله للهدف الاول بطرقة ساروخية في شباك الفريق الاحمر معلنا على جرعة امل في رفع كأس السوبر للمرة الاولى ،في حين ظهرت ملامح الحصرة والتخوف على جماهير الوداد الذي لا يحتمل الهزيمة وخصوصا بعدما حققه من القاب متتالية ،لينتهي الشوط الاول بتفوق بركاني هجوما وضعف الوداد دفاعيا ،كما اتيحت فرص تعديل الكفة للوداديين لكن كل التسديدات وجدت امامها السد الامين حارس البرتقالي حمزة المحياني محافظا على نظافة شباكه.
عاد الشوط الثاني بضغوطات ودادية املا في تعديل الكفة لكن في المقابل نجد كل الحرص والتصدي في شراسة الدفاع البركاني ،كما استمرت المباراة بهذا الشكل وباخطاء متتالية في صفوف الوداديين والتي ستدفع ثمنها بصيد البركانيين ضربة جزاء عن طريق اللاعب سفيان المودن في الدقيقة السبعين من عمر الشوط الثاني ,لتصبح النتيجة هدفين دون رد مما سيسهل على البرتقاليين مهمة السيطرة على المباراة والرجوع المكثف للوراء معتمدين على خط الدفاع والوسط .
توالت الاخطاء من طرف الفريقين معا واعتماد تقنية الفار سهلت مهمة الحسم في الضربات الجزاء من عدمها ،الى صفر حكم المباراة عن نهايتها بفوز لفريق نهضة بركان ،والمهم والاهم ان كأس السوبر الافريقي مغربيا سواء توجه به الوداد او بركان .

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة