الممثلة سناء عكرود تشكر وهبي لاختيارها من أجل الترويج لخدمات وزارة العدل

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تخوض الممثلة المغربية سناء عكرود تجربة جديدة بعيدة عن عالمها الفني، بالترويج للخدمات الرقمية التي أطلقتها وزارة العدل لتيسير ولوج المواطنين إلى خدماتها.

وروجت عكرود لتجربتها الجديدة عبر صفحتها الرسمية على “الانستغرام” حيث عبرت عن شكرها لعبد اللطيف وهبي على اختيارها لتقديم المشروع.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Sana Akroud (@sanaakroudofficial)

;

سناء عكرود تشكر وهبي :

وكتبت سناء عكرود في تعليقها: ” شكرا السيد الوزير عبد اللطيف وهبي، شكرا لوزارة العدل لمنحي الثقة لأشرف على هذا البرنامج وأعكس فيه تصوري الفني وأرسم وأخطط لكل تفصية صعيرة كانت أو كبيرة..عهد جديد، إدارة جديدة ونظام حديث، فعال وشفاف”.

وسبق لوزير العدل واستضاف ابنة مدينته سناء عكرود بمقر الوزارة، الشيء الذي دفعها الى مدحه ووصفه  بـ”النقرة الصافية ديال الحكومة، وأنه لم يغيره المنصب الذي وصل إليه، وظل كما عرفته منذ أعوام”.

 

يشار أن  الخدمات الجديدة ، التي طورتها مديرية الدراسات والتعاون والتحديث بوزارة العدل ، أربعة جوانب من الإدارة القضائية ، منها السجل العدلي الإلكتروني الذي تم تطويره وتجديده بما يتناسب ومتطلبات المرتفقين، وذلك من خلال إيداع الطلب وسحب وثيقة السجل العدلي عن بعد، وأيضا خدمة المرجع الوطني للمهن القانونية والقضائية، وكذا بخدمة الأداء الإلكتروني للمخالفات المرتبطة بقانون السير التي يحددها الرادار الثابت.

إقرأ أيضا : الموت يفجع الطباخة “شميشة”

المصدر : وزارة العدل

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم