إحسان بنعلوش تتوج بلقب أفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي للإتصال الحكومي

إحسان بنعلوش
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

فازت المؤثرة المغربية الشابة، إحسان بنعلوش، بجائزة « أفضل شخصية مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي »، في جوائز « الشارقة للاتصال الحكومي ».

وتقاسمت “إحسان بنعلوش” مع متابعيها مقطع فيديو يوثق لحظة تتويجها بالجائزة، وعبرت أسفل المنشور: لم اتخيل هذا العام أني سأحصل على جائزة مهمة كهذه لم تكن ضمن أهدافي لهذه السنة لكن رب العالمين أسعدني بها وكتبها لي “

 

لم أتخيل هذا العام أني سأحصل على جائزة مهمة كهذه! لم تكن ضمن اهدافي لهذه السنة، لكن رب العالمين أسعدني بها، وكتبها لي🥹.
القصة ومافيها، قبل أيام (في زيارتي لإثيوبيا ) وصلتني دعوة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، وأخبروني أنه تم ترشيحي لجائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي للاتصال الحكومي، وتُمنح هذه الجائزة لصناع المحتوى من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف المجالات الذين دعموا المفاهيم والأفكار والتجارب المثمرة القائمة على مبادئ الاتصال الحكومي التي تعود بالنفع على الفرد والمجتمع.
ممن ساهموا في نشر والمشاركة في مبادرات حققت تأثيرا في المجتمع.
وصلتني الدعوة، ولبيتها. والمفاجأة أني الفائزة!
سعيدة بهذا التكريم وبهذا التتويج، ولا أخفيكم علما أنه بمجرد أن سمعت اسمي، مصحوبا بالمملكة المغربية شعرت بفخر وسعادة لا توصف!
أشكر المنتدى الدولي للاتصال الحكومي على الجائزة، وكل القائمين على هذه المبادرة. وسعيدة بتمثيل بلدي الحبيب والدول العربية. وسعيدة بكل الرسائل الملهمة والمحفزة والمشجعة التي توصلت بها.. أصدقائي أشعر بسعااادة غامرة، أشكركم على حبكم ❤️🇲🇦

 

 

واسترسلت كلامها:” القصة ومافيها قبل أيام في زيارتي لإثيوبيا وصلتني دعوة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، وأخبروني أنه تم ترشيحي لجائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي للاتصال الحكومي “

وبخصوص هذا التتويج، قالت المؤثرة المغربية:” وصلتني الدعوة ولبيتها والمفاجأة أني الفائزة، سعيدة بهذا التكريم والتتويج ولا أخفيكم علما أنه بمجرد أن سمعت اسمي مصحوبا بالمملكة المغربية شعرت بفخر وسعادة لا توصف”.

وختمت كلامها: ” أشكر المنتدى الدولي للاتصال الحكومي على الجائزة، وكل القائمين على هذه المبادرة وسعيدة بتمثيل بلدي الحبيب والدول العربية وسعيدة بكل الرسائل الملهمة والمحفزة والمشجعة التي توصلت بها.. أصدقائي أشعر بسعااادة غامرة، أشكركم “.

وأشارت ” إحسان ” بأن هذه الجائزة تمنح لصناع المحتوى من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف المجالات الذين دعموا المفاهيم والأفكار والتجارب المثمرة القائمة على مبادئ الاتصال الحكومي التي تعود بالنفع على الفرد والمجتمع.

إحسان بنعلوش تتوج بلقب أفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي للإتصال الحكومي :

وتعد بنعلوش بين أشهر المؤثرات في المغرب، وهي في ذات الوقت سفيرة النوايا الحسنة للاتحاد الأوروبي.

وشارك في جوائز الشارقة، مجموعة من الدول، ومنها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومملكة البحرين، وسلطنة عمان، والكويت، والجمهورية العربية السورية، والمملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية مصر العربية، والمملكة المغربية، وبلجيكا، وإسبانيا، وفرنسا، وأستراليا.

جوائز الشارقة للاتصال الحكومي :

وشهدت الجائزة في دورتها الحالية استلام أكبر عدد من الملفات المرشحة، حيث وصلت إلى 600 ملفاً، قدمتها 80 جهة من مختلف دول العالم، وتم قبول 250 ملفاً منها بعدما استوفت شروط الجائزة وأحكامها.

 

 

 

المصدر : جائزة الشارقة للاتصال الحكومي

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة