مواطن خليجي يكتشف أن خادمته الفلبينية ذكر ويبلغ الشرطة عنه

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

مواطن خليجي يكتشف أن خادمته الفلبينية ذكر ويبلغ الشرطة عنه و زوجته ترفع دعوى عليه لمعرفة كيف عرف أن الخادمة ذكر

استطاع مواطن أن يكتشف أن خادمته الآسيوية “أنثى وذكر”، في نفس الوقت في واقعة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العمالة المنزلية في الكويت.

وذكرت صحيفة (الوطن) الكويتية يوم الخميس أن أحد المواطنين أحضر خادمته الآسيوية لإدارة العمالة المنزلية التابعة للإدارة العامة للهجرة، وقال للمسئولين” إن خادمته تحمل أعضاء تناسلية ذكورية وأنثوية معاًً”.

 

مواطن خليجي يكتشف أن خادمته الفلبينية ذكر ويبلغ الشرطة عنه  و زوجته ترفع دعوى عليه لمعرفة كيف عرف أن الخادمة ذكر

حيث أن هذا الأمر أثار حفيظة وغضب المواطن الكويتي كونها عاشت بين بناته لأكثر من شهرين قبل أن يكتشف أمرها, وهو لا يعرف كيف سُمح لها بدخول البلاد كونه لا يعرف حقيقة جنسها.

وعند سؤاله عن كيفية معرفته بهذا الأمر ؟ , أجاب أنه “في البداية لم يعرف كونها جديدة، ومضى عليها شهران ولكن لأسباب أنثوية وعدم وجود دورة لها كما عرف من أفراد عائلته وأكدتها الخادمة فقد علم بهذا وأبلغ الجهات المعنية”.

إفرأ أيضا : شرطي يقتل فتاة بعد رفضها إرتداء الحجاب

و قد تم على إثر ذلك إبلاغ مدير عام الإدارة العامة للهجرة الذي أعطى تعليماته لمدير العمالة المنزلية العميد “بإحالة الخادمة للمستشفى للتحقق من ادعاء الكفيل”, و الذي كان متذمراً، كون الخادمة قد تكشفت على بناته وهو لا يعرف إن كانت ذكرا أو أنثى.

وتم التأكد من كلام الكفيل والذي رفض استلامها , مطالبا المكتب الذي أحضرها “بإعادة قيمة العقد وتسفير الخادمة”.

وجعل هذا الأمر إدارة العمالة المنزلية تحتار في الوضع القانوني والعضوي لهذه الخادمة، بسبب مكان حجزها وهل سيكون في سجن الرجال أم سجن النساء؟؟!!.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم