الدرك يفكك عصابة متخصصة ف”كريساج” بإقليم اشتوكة آيت باها

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تمكن كمين نصبته مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بيوكرى بإقليم اشتوكة آيت باها، الأحد، من توقيف خمسة أشخاص، يشتبه بتورطهم في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض واستعمال دراجات نارية.

وإثر تلقي الشكاية، باشرت مصالح الدرك تحريات معمقة، أسفرت عن تحديد هويات الضالعين في هذا الإجرام، قبل أن تكشف الأبحاث الأولية أنهم يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في “الكريساج”.

وجاء تدخل الدرك على إثر شكاية بتعرض شخص بجماعة واد الصفا لسرقة ما بحوزته من أغراض شخصية، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، من طرف أربعة أشخاص كانوا على متن دراجتين ناريتين.

وقد أفضى التحقيق مع الموقوفين إلى الاهتداء إلى شخص خامس، تم توقيفه للاشتباه بشرائه المسروقات. وقد وضعوا جميعا تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة باستئنافية أكادير.

وتشن مصالح الدرك الملكي بمختلف المراكز الترابية باشتوكة آيت باها حملات متواصلة ضد الخارجين عن القانون، لاسيما في مجال ترويج الممنوعات و”الكريساج”، حيث نجحت في تجفيف منابع ترويج المخدرات بكل من بلفاع وإنشادن وآيت اعميرة والصفا، بعد توقيف العشرات من المشتبه بهم، وحجز أطنان من مسكر ماء الحياة وعشرات الكيلوغرامات من المخدرات.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم