إصابة رئيس المنطقة الأمنية لقلعة السراغنة خلال أعمال الشغب

عبد الواحد المازوني رئيس المنطقة الأمنية لقلعة السراغنة
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

إصابة عبد الواحد المازوني رئيس المنطقة الأمنية لقلعة السراغنة خلال أعمال الشغب.

تعرض يوم أمس السبت فاتح أكتوبر، العميد الإقليمي عبد الواحد المازوني الذي عين على رأس المصالح الأمنية بقلعة السراغنة، لإصابة خطيرة على مستوى الوجه إثر أحداث الشغب الخطيرة التي عرفتها مباراة كرة القدم بين النادي المكناسي، ومضيفه وداد قلعة السراغنة، والتي أصيب فيها كذلك عدد من رجال الأمن، حيث خضع رئيس المنطقة الأمنية لقلعة السراغنة لعملية جراحية استمرت ست ساعات.

للإشارة فعبد الواحد المازوني معروف بدماثة الخلق وحسن التصرف والمهنية العالية، كما عرف عنه أنه رجل ميدان ولا يقتصر على العمل المكتبي فقط، حيث دأب على النزول إلى الشارع للإشراف على مختلف العلميات الأمنية التي تنفذها الأجهزة.

إقرأ أيضا : مقر جماعة فاس.. أصبح فقط قبلة للشطيح والرديح..لا مشاريع ولا استثمارات تذكر..

وكشفت مصادر مطلعة أن المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، السيد عبد اللطيف الحموشي، يتابع شخصيا الحالة الصحية لرئيس المنطقة الأمنية لقلعة السراغنة،

إلى ذلك طالبت فعاليات مدنية وحقوقية بالمنطقة كافة المتدخلين، بضرورة العمل على التصدي لظاهرة الشغب الرياضي التي باتت تشكل خطرا على المواطنين وعلى رجال الأمن كذلك، وعلى الممتلكات الخاصة والعامة، بما من شأنه نشر الفوضى وانعدام الأمن.

المصدر : alhadathalan

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة