رئيس مجلس جماعة عين مديونة إقليم تاونات يفقد أغلبيته

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

التسيير الانفرادي لرئيس مجلس جماعة عين مديونة بإقليم تاونات يدفعه إلى الفشل وعدم التصويت على ميزانية الجماعة لسنة 2023، بعدما فقد عدد من أعضاء أغلبيته الذين صوتوا ضده وسط اتهامات للرئيس بتبني سياسة التدبير الأحادي وإقصاء باقي مكونات المجلس، إضافة لفشله في تبرير أوجه صرف عدد من الاعتمادات المالية خلال السنة الماضية.

وحسب تصريحات بعض المستشارين فإن الرئيس أنفق اعتمادات مالية كبيرة، دون أي وثيقة تبررها، بينما تظهر بعض الوثائق أن الرئيس يقوم بصرف ميزانية الجماعة بشكل يستنزف مواردها ، حيث قام باقتناء كاميرات مراقبة بحوال 40 ألف درهم ، كما قام بصرف حوالي 30 ألف درهم كتعويضات على تنقلاته.

إقرأ أيضا : احتراق سيارة بضواحي مدينة جرادة

وكشفت ذلت المصادر أن رئيس جماعة عين مديونة قام باقتناء سيارة من ميزانية الجماعة بمبلغ 26 مليون ، وهو ما اعتبرته ذات المصادر تبذيرا في الميزانية التي هي أصلا ضئيلة ولا تكفي للنهوض بأوضاع الجماعة .

وأضافت ذات المصادر ، أن أمام هذه الخروقات اضطر أغلبية المستشارين للتصويت ، ضد النقطة المتعلقة بميزانية السنة المقبلة،، وإسقاط الدورة في أفق إعادة انعقادها بعد 15 يوما.

جدير بالذكر أن الرئيس فقد صوابه وأضحى يوزع الاتهامات على أعضاء المجلس ، بعدم الوفاء والرجولة.

المصدر : عين مديونة

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة