ديو “دون بيغ” ورضى الطالياني يتصدر الترند المغربي بعد أقل من 12 ساعة

L'Étranger
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

يتصدر الديو ” L’Étranger” الذي يجمع مغني الراب توفيق حازب الشهير بلقب “دون بيغ”، والمغني الجزائري رضى الطالياني، الترند المغربي بعد أقل من 12 ساعة من طرحه على موقع “يوتيوب”.
يحكي فيديو كليب ” L’Étranger” الذي أشرف على إخراجه فريد مالكي وشاركت فيه الفنانة فاطمة هرنادي المعروفة بـ “راوية” والفنان شفيق بيسبيس، قصة شابين يحلمان بمستقبل أفضل، رغم العقبات والتحديات التي تعترض سبيلهما منذ ولادتهما في حي هامشي بمدينة الدار البيضاء.

يسلط دون بيغ ورضا الطالياني من خلال هذه الأغنية الضوء على أحلام الشباب المتحدر من فئة اجتماعية مهمشة، لكنه متشبث بالطموح ولا يفقد الأمل ويظل متفائلا لتحقيق حياة أفضل، والتطلع إلى المستقبل بدلا من النظر إلى الخلف.

إقرأ أيضا : اعتقال الملقبة “بفتيحة روتيني اليومي” وزوجها بعد فضيحة الفيديو الفاضح والمقزز

وفي هذا الصدد، قال دون بيغ “إن الأغنية تحكي قصة شابين يتحدران من أسر فقيرة، يتقاسمان نفس الأحلام والطموحات، لكن لكل واحد منهما رؤيته الخاصة والمختلفة. الأول يحلم بمغادرة البلاد لتحسين وضعه ووضع أفراد أسرته، في حين أن الثاني يفضل الوقوف في وجه تحديات الحياة من أجل تحسين وضعه والخروج من قفص الإقصاء والتهميش”.

وينضاف دويتو ” L’Étranger” لسابقه “المريولة” الذي قدمه دون بيغ رفقة الفنان إيهاب الأمير، والذي حقق أزيد من 28 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

جدير بالذكر أنه يمكن الاستماع إلى أغنية ” L’étranger ” في موقع ” يوتيوب”، كما يمكن تحميلها على المنصات الإلكترونية سبوتيفاي وأبل للموسيقى و ديزير وأنغامي.

ديو “دون بيغ” ورضى الطالياني يتصدر الترند المغربي بعد أقل من 12 ساعة

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة