الرابور طوطو يتضامن مع “فتيحة روتيني اليومي”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أعلن الرابور المغربي المثير للجدل طوطو، في خطوة مفاجئة، تضامنه مع اليوتوبرز المغربية “فتيحة”، المعروفة بـ”روتيني اليومي”، بعد اعتقالها من طرف السلطات الأمنية، وإيداعها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات قضيتها، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها.

واختار طوطو رفع شعار الحرية لفتيحة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بعد إلقاء الأمن القبض عليها بسبب تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

أقرأ أيضا : اعتقال الملقبة “بفتيحة روتيني اليومي” وزوجها بعد فضيحة الفيديو الفاضح والمقزز

ويواصل الرابور طوطو الترويج للمخدرات عبر منصات التواصل، بعد الضجة التي خلفها عقب مشاركته ضمن فعاليات مهرجان الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية، الذي نظمته وزارة الثقافة والشباب والتواصل، وتصريحاته.

وتجاهل مغني الراب الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بعد الجهر والافتخار بتعاطيه “الحشيش” أمام وسائل الإعلام في ندوته الصحافية، ما أثار غضب الجمهور الذي جدد مطالبه للسلطات بالتدخل ووضع حد لما وصفها بـ”التصرفات الطائشة وتحدي القانون المغربي الذي يجرم استهلاك المخدرات”.

وكان المحامي بهيئة الدار البيضاء محمد شمسي كشف في تصريح سابق لهسبريس أن النيابة العامة ملزمة في إطار القانون بـ“فتح بحث تحت إشرافها للاستماع إلى هذا الشخص، حتى يوضح أكثر طبيعة وحقيقة تصريحاته”، مضيفا أن الاعتراف باستهلاك المخدرات بشكل علني يشكل جريمة، وأن ما أقدم عليه المغني المذكور، من خلال الإعلان عن سابق معرفة بمكان ترويج المخدرات، “يشكل بدوره جريمة عدم التبليغ عن جريمة”.

المصدر : هسبريس

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة