بعد الإجهاض عدة مرات.. الممثل التركي مراد يلدرم والمغربية إيمان الباني يستقبلان طفلتهما ميراي

إيمان الباني مراد يلدريم
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

استعرضت المغربية إيمان الباني ملكة جمال المغرب سابقا وزوجة الممثل التركي مراد يلدريم حملها من خلال صور نشرها الثنائي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”.

وأعلن الزوجان خبر انتظارهما لمولودتهما الأولى مع اقتراب موعد الولادة نظرا لمرور إيمان الباني من أوقات صعبة في فترة حملها، الشيء الذي جعلها تتعرض للأجهاض لعدة مرات قبل هذه.

وشارك مراد فرحته بحمل زوجته، حيث كشف من خلال المنشور جنس الجنين والإسم المتفق عليه، مؤكدا أنها بنت وسيطلقان عليها اسم “ميرال”.

وكتب مراد يلدريم في تعليقه على الصور: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي اللهم انبتها نباتا حسنا، وبارك فيها، أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا، وربي يرزقكم كل ما تتمنون”.

وتم تداول خبر حمل إيمان الباني قبل أشهر رغم محاولتهما عدم الكشف عنه في المراحل الأولى، حيث نُشرت صور لهما وهما يخرجان من أحد المستشفيات بمدينة إسطنبول وظهر بطنها منتفخا مع محاولة إخفاء ذلك.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Murat Yıldırım (@mrtyldrm)

 

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة