نهضة بركان يعود بالهزيمة بثلاثية أمام كوارا النيجيري في كأس الكاف

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

خسر فريق نهضة بركان لكرة القدم، بثلاثية لواحد أمام مضيفه كوارا يونايتد، في مباراة ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد بنيجيريا.

وبدأ لاعبو نهضة بركان مجريات المواجهة بشكل جيد من خلال البحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي للفريق النيجيري، الشيء الذي أثمر إحراز هدف التقدم من ركنية، حولها اللاعب جبريل واتارا للهدف برأسية مركزة في حدود الدقيقة الثامنة.

وخاض الفريق المغربي باقي مجريات الشوط الأول بمردود جيد من الناحية الدفاعية وكذا الهجومية، إذ نجح في إجهاض التحركات الهجومية والبحث عن تعزيز النتيجة بهدف ثان، لتنتهي أطوار الجولة الأولى بتقدم نهضة بركان بهدف نظيف.

وواصل نهضة بركان مجريات الجولة الثانية بنفس نسق الجولة الأولى، إذ حاول الفريق النيجيري الضغط على معترك عمليات النهضة البركانية والبحث عن فتح ممرات للوصول إلى الشباك، قابله رفاق حمزة الموساوي بقتالية دفاعية، إلى غاية الدقيقة 73، حيث تمكن كوارا يونايتد من اقتناص هدف التعادل.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، تمكن الفريق النيجيري من تسجيل هدفين، الثاني في حدود الدقيقة 80 والثالث في حدود الدقيقة 90، لتنتهي مباراة الذهاب بفوز كوارا يونايتد بثلاثية لواحد، في انتظار مباراة الإياب نهاية الأسبوع المقبل على أرضية الملعب البلدي لبركان.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم