بلقيس فتحي تستعد للقاء جمهورها المغربي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تلتقي الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي بجمهورها المغربي لاحقا، عبر جولة فنية ستحييها في المملكة وفق ما أوردته على حسابها الرسمي على موقع “تويتر”.
أعلنت الفنانة بلقيس فتحي، على موقع “تويتر”، أنها ستحيي، خلال الفترة المقبلة، أول جولة فنية لها في المغرب دون الكشف عن الموعد المرتقب لهذه الحفلات الفنية أو المدن التي ستشملها.

وكانت بلقيس طرحت نهاية شهر شتنبر 2022، أحدث أغنياتها تحت عنوان “مزاجنجي” باللهجة المصرية، وذلك على موقع “يوتيوب”، حيث تجاوز عدد مشاهداتها 550 ألف مشاهدة.

وفي سياق آخر، تشارك بلقيس في الأغنية الدعائية لتظاهرة كأس العالم فيفا 2022، تحت عنوان ” Light The Sky” إلى جانب المغربيتين نورا فتحي ومنال بنشليخة والعراقية رحمة رياض.

جدير بالذكر أن الفنانة بلقيس أعربت في العديد من المناسبات عن إعجابها بالدارجة المغربية، ما دفعها إلى إصدار أغنيتين مغربيتين، وهما “تعالى تشوف” و”صابرة”، واللتين لقيتا استحسانا جماهيريا على الصعيد المغربي والعربي.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Balqees (@balqeesfathi)

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم