تغلب فريق الجيش الملكي على ضيفه “أشانتي” الغيني برباعية

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

فاز فريق الجيش الملكي لكرة القدم على ضيفه “أشانتي غولد بويز”، بـ4 أهداف لـ0، في مباراة جمعتهما، الأحد 9 أكتوبر 2022، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية.
رفع نادي الجيش الملكي لكرة القدم من حظوظه في التأهل للدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بفوزه على ضيفه أشانتي غولد بويز الغيني، بأربعة أهداف لصفر.

إقرأ أيضا : نهضة بركان يعود بالهزيمة بثلاثية أمام كوارا النيجيري في كأس الكاف

وبدأ لاعبو فريق الجيش الملكي المواجهة بالضغط على معترك عمليات الفريق الغيني بحثا عن إحراز هدف مبكر. وقد أتيحت لهم عدة فرص سانحة للتهديف لم يتم استثمارها بالشكل المطلوب، كانت أبرزها ركلة جزاء ضيعها اللاعب رضا سليم في حدود الدقيقة 12.

وواصل رفاق العربي الناجي، خلال باقي دقائق الشوط الأول، سيطرتهم على مجريات اللعب، واحتكار الكرة والضغط على معترك عمليات فريق أشانتي، غير أن ذلك كان دون فعالية، إذ تفنن الفريق المغربي في تضييع كرات هجومية سانحة للتهديف، على غرار كرة لامين دياكيتي في حدود الدقيقة 31.

وفي حدود الدقيقة 35 تمكن دياكيتي من هز الشباك وإحراز هدف التقدم لفريقه الجيش الملكي بعد مجهود فردي وتسديدة قوية هزم بها حارس الفريق الغيني، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الجيش الملكي بهدف نظيف.

وواصل لاعبو الجيش الملكي ضغطهم الهجومي مع بداية الجولة الثانية، وقد أثمر ذلك تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 49 عن طريق اللاعب محمد مفيد، قبل أن يضيف رضا سليم الهدف الثالث في حدود الدقيقة 57.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تسير نحو نهايتها، تمكن آدم النفاتي من إحراز الهدف الرابع، لتنتهي هذه المواجهة بفوز الفريق المغربي برباعية نظيفة، في انتظار مباراة الإياب.

 

 

 


المصدر : Association Sportive des Forces Armées Royales – ASFAR

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم