محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد ابنته ليلى ويكشف معطيات مؤثرة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

احتفل زوج الفنانة دنيا باطمة ، محمد الترك، لوحده مساء يوم أمس الأحد، بعيد ميلاد نجلته ليلى روز، وذلك عبر بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وغنى الترك والدموع تغالبه أغنية الميلاد لنجلته الصغرى ليلى روز مطالبا من متابعيه الغناء رفقته، كما أطفأ الشمعتين اللتين تزينت بيهما كعكة الميلاد، ليشرع عقبها في الدعاء على الأشخاص الذين تسببوا في انفصاله عن زوجته.

وواصل الترك الدعاء على من اتهمم بتصيد أخطائه وتشتيت شمل عائلته، من ضمنهم إحدى السيدات التي تعرفت عليها زوجته قبل حوالي العام ونصف، حسب قوله.

واستحضر الترك بعض ذكرياته العائلية، مشيرا إلى كون الدمى وألعاب صغيرته باتت عائلته الجديدة.

من جهة أخرى، وعد الترك متابعيه أنه عكس هذه السنة التي احتفل فيها لوحده بعيد ميلاد نجلته، فإنه سيحتفل العام القادم بعيد ميلادها رفقة أفراد عائلته.

يذكر أن الترك قد اضطر إلى قطع البث المباشر بعدما غالبته عواطفه ودموعه.

أقرأ أيضا : بلقيس فتحي تستعد للقاء جمهورها المغربي

يشار أنه قد عمد لاحقا على نشر ذات اللايف عبر منشور على حسابه على الأنستغرام كما عمد على حظر خاصية التعليقات.

جدير بالذكر أن الترك كان قد أثار الجدل قبل هذا البث المباشر وذلك عبر ستوري على تطبيق الأنستغرام، جاء فيه “رسالة لأصحاب العقول المريضة المرتزقة لي همها جمع المشاهدات”.

وأضاف “آنا نقدر ندير لايفات بقناتي الرسمية وفيها 6 اضعاف متابعینکم، الرساله للجميع دون استثناء ولكن لا أستغل الناس وجهل البعض، سديتوا كل الأبواب، باركة”.

وختم قائلا “توصل معاكم الخبث تتكلموا بعرض أم بناتي، لا خط أحمر، بسبابكم وصلنا لهنا الله يعطي 10، أضعاف ما تتمنون لنا، وأي حاجه تجي منها جهتها مثل العسل على قلبي”.

 

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم