درون مغربية تصطاد مرتزقة البوليساريو بالمنطقة العازلة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أكدت تقارير إعلامية صادرة عن صادرة عن صفحات تابعة لجبهة البوليساريو، أن 3 مرتزقة لقوا حتفهم بالمنطقة العازلة، بعد قصف مركز نفذته القوات المسلحة الملكية.

المعطيات المتوفرة تشير إلى أن مجموعة مسلحة تابعة للبوليساريو اخترقت المنطقة العازلة في محاولة للاقتراب من الجدار الدفاعي المغربي، إلا أن هذه التحركات رصدتها منظومة المراقبة المغربية، ليتم على الفور توجيه طائرة مسيرة حربية إلى المنطقة، والتي تكفلت بتوجيه ضربة صاروخية مدمرة، أسفرت عن مقتل 3 إرهابيين تابعين للجبهة على الأقل، مع إصابة عدد آخر غير محدد.

أقرأ أيضا : غواصة أمريكية محملة بصواريخ باليستية نووية قرب السواحل المغربية

وتشير المصادر إلى أن العملية جرت نواحي المحبس، على بعد كيلومترين فقط عن مخيمات تندوف، كما أن تنفيذها تم بسرعة وهدوء كبيرين.

للإشارة فإن عناصر الجبهة باتوا يرفضون تنفيذ تعليمات قيادة البوليساريو القاضية بدخول المنطقة العازلة قصد إطلاق مقذوفات عن بعد نحو الجانب المغربي، بسبب الرعب الذي باتت تشكله لهم الطائرات المسيرة التابعة للقوات الجوية الملكية، والتي تنبعث من العدم دون إصدار أي صوت.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم