شاب يضرم النار في جسده وسط سوق أسبوعي بإقليم الفقيه بن صالح

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أصيب شاب عشريني بحروق من الدرجة الثالثة، الثلاثاء، بعدما أقدم على إضرام النار في جسده بسوق أسبوعي بجماعة أولاد أزمام بإقليم الفقيه بن صالح لأسباب جرى فتح تحقيق بشأنها.

وأوضحت مصادر أن الشاب الذي يبلغ من العمر حوالي 21 سنة، ويتحدر من دوار أولاد غانم التابع لجماعة أولاد ناصر بإقليم الفقيه بن صالح، أقدم على إضرام النار في جسده مستعملا مادة البنزين، ما خلف له حروقا خطيرة على مستوى العنق والبطن والدراعين والورك، فيما لم يصب على مستوى الوجه.

وأضافت المصادر ذاتها أن الشاب لا يزاول أي عمل، وقد حل بالسوق الأسبوعي لجماعة أولاد أزمام الذي يصادف يوم الثلاثاء في زيارة لوالدته (بائعة جائلة)، مرجحة أن يكون مصابا بأمراض عقلية.

أقرأ أيضا : شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف مجرم خطير بفاس

وكشفت مصادر أن الشاب من ذوي السوابق العدلية وسبق له أن حاول الانتحار أكثر من مرة، آخرها كانت منذ حوالي 4 أشهر عن طريق تناول مادة سامة.

واستنفر الحادث السلطة المحلية ورجال الوقاية المدنية وعناصر الدرك الملكي بأولاد أزمام الذين عجلوا بالحضور إلى عين المكان للقيام بالإجراءات اللازمة والسهر على تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى القرب بسوق السبت ومنه إلى المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال حيث تقرر توجيهه على وجه السرعة إلى الدار البيضاء.

المصدر : هسبريس

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

5500 عنصر من دوريات الشرطة وقوات حفظ النظام،لتأمين مباراة الوداد الرياضي البيضاوي والهلال السعودي

سخرت ولاية أمن الرباط ما يناهز 5500 عنصر من دوريات الشرطة وقوات حفظ النظام، بمختلف تشكيلاتها ووحداتها الميدانية، لتأمين مباراة الوداد الرياضي البيضاوي والهلال السعودي،