بلا رحمة.. ممرضة تقتل 7 رضع وتحاول قتل 10 آخرين

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

قدم الادعاء البريطاني أدلة أمام محكمة تقاضي ممرضة متهمة بقتل 7 أطفال رضع ومحاولة قتل 10 آخرين. بينما كانت تعمل في مستشفى. وذكرت صحيفة “إكسبرس” البريطانية أن الادعاء قال أثناء المحاكمة التي انعقدت في مدينة مانشستر

إن الممرضة لوسي ليتبي (32 عاما) حقنت الأطفال بـ”الهواء والأنسولين”، بعدما فشلت محاولات سابقة لقتل الأطفال. وتواجه لوسي اتهامات بقتل 7 أطفال ومحاولة قتل 10 آخرين.

وتقول السلطات البريطانية إن الممرضة ارتكبت الجرائم خلال الفترة الواقعة بين يونيو 2015 ويونيو 2016، عندما كانت تعمل في مستشفى حديثي الولادة بمقاطعة تشستر غرب إنجلترا.

وأمام الاتهامات الموجهة ضدها، ذكرت لوسي التي كانت ترتدي سترة زرقاء أثناء المحاكمة، أنها ليست مذنبة ولم تعترف بارتكاب الجرائم.

وخلال اليوم الأول من محاكمة الممرضة، قال المدعي العام إنه في بعض الأحيان كان الأطفال يُحقنون بحقن “الهواء والأنسولين”، وفي مناسبات أخرى كانت الممرضة تغذي هؤلاء الأطفال الصغار بالأنسولين المخلوط مع الحليب.

ولم تكتف الممرضة بقتل الأطفال، وفق الادعاء، بل عملت على تصفح حسابات ذوي الضحايا على موقع “فيسبوك”، بعد وقوع الجرائم.

وعندما انتقلت لوسي للعمل في نوبات النهار، ارتفعت حالات الوفيات دون تحديد أسباب مفهومة.

وبعدما ازدادت الشكوك حول الممرضة.. اعتقلتها الشرطة البريطانية في مناسبتين للتحقيق معها، ولكنها أفرجت عنها لعدم كفاية الأدلة.

ورغم أنه لم تتم إدانة الممرضة بعد، لكن يبدو أن إدانتها مؤكدة.

أقرأ أيضا : فيسبوك يصدم مجموعة من “المؤثرين”

لوسي ليتبي.. ما قصة الممرضة قاتلة الأطفال :

ولاحظت إدارة المستشفى ارتفاع في وفيات الأطفال أو إصابتهم بأمراض خطيرة خلال الوقت الذي كانت فيه لوسي تعمل في نوبات ليلية، وحينها يكون جناح حديثي الولادة أقل انشغالاً ويقل احتمال زيارة الآباء له.

واكتشف فريق التحقيق بعد تشريح جثث الأطفال الضحايا، أن جميع حالات الوفيات مع اختلاف أسبابها حدثت في وقت كانت تعتني فيه لوسي بهؤلاء الأطفال.

واكتسبت المحاكمة اهتمامًا عالميًا نظرًا لبشاعة الجريمة، بينما قامت الممرضة بنفي جميع التهم الموجهة إليها.

وفي حين تتواصل المحاكمة خلال الفترة الحالية.. وينتظر الرأي العام العالمي حكم القانون، يستمر البحث عن الأسباب التي دفعت ممرضة للتجرد من إنسانيتها والاستمتاع بقتل أطفال رضع بدم بارد.

ولفت المدعي العام أنه رغم تباين أدوات الاعتداء على الأطفال، إلا أن الأمر المشترك هو الحضور المستمر للممرضة المتهمة في المكان، أثناء المناوبة الليلية.

وقدم الادعاء لهيئة المحلفين ما بدا أنها أدلة دامغة على إدانة الممرضة عينها، كان من بينها رسم بياني يظهر جدول حضور الممرضين عندما وقعت الجرائم، وهو ما يدين لوسي.

وعلى سبيل المثال، فأول 3 جرائم وقعت في وقت كانت الممرضة المناوبة والوحيدة هي المتهمة في القضية.

المصدر : BBC

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة