المقاتل المغربي بدر هاري يفكر في التراجع عن قرار الاعتزال

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

كشفت وسائل إعلام هولندية أن المقاتل المغربي بدر هاري بصدد إعادة التفكير في قرار اعتزاله الذي أعلن عنه عقب انهزامه أمام الهولندي أليستر أوفريم، السبت الماضي، خلال ليلة “كوليجن 4” ضمن سلسلة نزالات منظمة “غلوري” للكيك بوكسينغ.

وأكد سكوت رودمان، أحد مؤسسي منظمة “غلوري”، في حديثه إلى صحيفة “ني” الهولندية، أنه تحدّث إلى بدر هاري يوما بعد نزاله في المركّب الرياضي “GelreDome” بمدينة آرنم الهولندية، وأن الأخير طلب وقتاً للتفكير في موضوع استمراره في خوض النزالات القتالية.

وكان بدر هاري أعلن، مباشرة بعد انهزامه بقرار الحكام على الرّغم من سيطرته على النزال في جولتين، أنه يفكّر جديا في الاعتزال، حيث تقدّم إلى منتصف الحلبة التي كان يقف فيها خصمه حامل اللقب ريكو فيرهوفن ومسك المايكروفون ليقول: “يا أصدقاء، أنا أفكّر حقاً في النهاية”.

إقرأ أيضا : فيديو لحظة دخول ريكو الحلبة لتوديع بدر هاري بعد إعلان اعتزاله

وأبرز رودمان أنه “يتفهّم الإحباط الذي يشعر به المقاتل المغربي في الوقت الحالي”، قبل أن يضيف: “هناك الكثير من الرياضيين الكبار الذين يعودون أقوى بعد هذه الفترة. نحن نحترم اختياراته ونأمل أن يواصل مشواره. لقد طلب وقتاً للتفكير ولا بأس بذلك”.

وأكد المتحدّث ذاته أنهم لم يكونوا على علم بما يفكّر فيه بدر هاري قبل أن يعلن القرار المذكور، مشيرا إلى أنه “ليس من المفاجئ أن يفكر هاري في الاعتزال بسبب هزائمه الأخيرة. في معظم تلك النزالات خسر بسبب خطة لعب سيئة أو أخطاء صغيرة، لذلك أتفهم إحباطه.”

وبالنسبة لمؤسس المنظمة الرياضية العالمية، فإنه “ليست مشكلة تعاقدية إذا لم يلعب هاري لفترة، على الرغم من أنه وقع عقدًا جديدًا متعدد السنوات مع GLORY في يناير من هذا العام”.

وأضاف: “من سوء الفهم أن يعتقد أحد أن غلوري يمكن أن تجبر المقاتلين على الدخول إلى الحلبة، إنهم يفعلون ذلك بشكل طوعي”، مشيرا في السياق ذاته إلى أنه لا يمكن معاقبة أي مقاتل “إلا إذا رفض اللعب عندما يكون مرتبطًا بالفعل بنزال ضد خصم معين”.

وختم تصريحه قائلا: “لكننا لا نجبرهم على القتال أبدًا، إنهم يفعلون ذلك من أجل الجوائز المالية، من أجل المنافسة، من أجل المشجعين ومن أجل الشهرة، لذلك لا مشكلة إذا أخذ بدر استراحة.”

تجدر الإشارة إلى أن بدر هاري لم ينتصر في أي نزال منذ سنة 2015، ويتوفّر في رصيده على 125 نزالا انتصر في 106 منها، بينها 92 انتصارا بالضربة القاضية.

ويتمركز المقاتل المغربي في المرتبة الثامنة في قائمة مقاتلي الوزن الثقيل لمنظمة “غلوري” للكيك بوكسينغ.

 

المصدر : glorykickboxing

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم