الصور الأولى لقاتل الفتاة “خلود” على يد خطيبها في الشارع لرفضها استكمال الخطوبة في مصر

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

🔴 الصور الأولى لقاتل الفتاة “خلود” على يد خطيبها في الشارع لرفضها استكمال الخطوبة في مصر

🔴 في مأساة جديدة وعلى غرار واقعتي نيرة أشرف وسلمى بهجت اللتين اهتز لهما الشارع المصري، أقدم شاب على قتل خطيبته خنقا، وسط المارة في الشارع في منطقة العرب بمحافظة #بورسعيد شمال شرق #مصر. وكان السبب لرفضها استكمال العلاقة.

🔴 ونشرت وسائل إعلام مصرية أول صورة لقاتل الفتاة اليتيمة خلود، فيما كشف مصدر أمني مطلع بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، عن تفاصيل جديدة في واقعة اتهام شاب بقتل فتاة خنقا، بعدما رفضت الزواج منه.

🔴 وأشار المصدر إلى أن المتهم الشاب يدعى “م.س” من المطرية محافظة الدقهلية، يعمل بأحد مصانع المنطقة الحرة للاستثمار، وأن الفتاة تغيبت عن المصنع اليوم خوفا من تهديد الشاب لها بقتلها إذا لم توافق على الزواج منه.

🔴 وعندما ذهب المتهم إلى المصنع ولم يجدها، توجه مسرعا إلى منزلها الذي تسكن فيه بمفردها نطاق حي الشرق مع شقيقها الصغير بعد وفاة والديها وقتلها.

🔴 كان مستشفى النصر التخصصي، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، استقبل “خلود.ا.ف.د” 20 عامًا، جثة هامدة، بادعاء تعرضها للخنق من قبل أحد الأشخاص في ظروف غامضة، وحُرر محضر بالواقعة.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

5500 عنصر من دوريات الشرطة وقوات حفظ النظام،لتأمين مباراة الوداد الرياضي البيضاوي والهلال السعودي

سخرت ولاية أمن الرباط ما يناهز 5500 عنصر من دوريات الشرطة وقوات حفظ النظام، بمختلف تشكيلاتها ووحداتها الميدانية، لتأمين مباراة الوداد الرياضي البيضاوي والهلال السعودي،