بادو الزاكي خارج أسوار اتحاد طنجة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أعلن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة عن فسخ عقد مدربه بادو الزاكي بالتراضي، بعد الهزيمة أمام الفتح الرباطي، برسم الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وسارع مسؤولو اتحاد طنجة إلى اتخاذ قرار إقالة الزاكي من منصبه، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الفتح الرباطي، إذ نزل بعض محبي الفريق إلى أرضية الملعب للاحتجاج بشدة على الزاكي ومطالبته بالرحيل،إلى جانب خلافه مع أحد لاعبي الفريق، بعدما طلب منه الناخب الوطني السابق إجراء عمليات تسخينة دون أن يشركه في المواجهة.

وحصد الزاكي 5 هزائم متتالية مع طنجة جعلته في المركز الأخير بصفر نقطة.

وكان الزاكي يشتغل بالإدارة التقنية الوطنية قبل أن يوافق على التخلي عن منصبه لتدريب فريق اتحاد طنجة، غير انه لم ينجح في مهمته.

وفيما يلي بلاغ اتحاد طنجة:

 

 

 

إقرأ أيضا : ياسين بونو في قائمة أفضل حراس المرمى بالعالم

وكان اتحاد طنجة قد تعاقد مع المدرب بادو الزاكي في يوليوز الماضي بمقتضى عقد مدته أربعة مواسم، كان من المفروض ان يتم خلالها العمل وفق برنامج يخول الفريق إمكانية العودة إلى الواجهة، إلا أن العكس هو الذي حصل حيث اندحر الفريق بشكل لافت وانزلق إلى أسفل الترتيب بعدما مني بالهزيمة في خمس مباريات لعبها إلى حدود الان، في انتظار مباراة مؤجل عن الجولة الخامسة أمام الوداد الرياضي البيضاوي ستجرى الاربعاء المقبل.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة