طفل قاصر يقتل صديق والده بعدما حاول اغتصابه بمنزله

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

إهتزت مدينة طنجة، ليلة أمس الأحد 16 أكتوبر 2022، على وقع جريمة قتل بشعة، حيث عثرت مصالح الأمن على شخص ستيني مضرجا في دماءه وسط منزله الكائن بحي البرانص القديمة بمنطقة مسنانة، بعد تلقيه لطعنات قاتلة على مستوى الصدر.

وانتقلت مصالح الدائرة الأمنية الـ11 التابعة لمنطقة مسنانة لمكان وقوع الجريمة، بعدما تقدم إليها الطفل القاصر (الجاني) البالغ من العمر 15 سنة رفقة أحد أفراد من أسرته، حيث أخبرهم بإقدامه على طعن شخص داخل منزله بحي البرانص القديمة.

أقرأ أيضا : طبيبة عظام تتجول بجثة صديقتها في شوارع لندن بعدما قطعت رأسها

وعثرت العناصر الأمنية على جثة الشخص مضرجة في الدماء وسط بيته الصغير الذي يقطن به، حيث فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات وقوع الجريمة تحت إشراف النيابة العامة بعد نقل جثة الضحية البالغ من العمر 68 سنة إلى قسم الأموات دوق طوفار.

الطفل القاصر الذي سلم نفسه لمصالح الأمن، إعترف بإرتكابه جريمة القتل في حقي الستيني وهو صديق والده، حينما رافقه لمنزله بعد مزاولتهما لتمارين رياضية قرب محيط الملعب الكبير بالزياتن، حيث حاول نزع سرواله بالقوة قبل هروبه ودخوله لمطبخ المنزل حيث إستل سكين ووجه طعنات قاتلة للضحية على مستوى الصدر والبطن أردته قتيلا، قبل أن يتوجه إلى الدائرة الأمنية الـ11 حيث قدم تفاصيل ما أقدم عليه لعناصر الشرطة.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم