التوقيع على اتفاقية بناء وتجهيز كلية الطب والصيدلة بجهة بني ملال خنيفرة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram
تم اليوم الإثنين 17 أكتوبر 2022، التوقيع على اتفاقيتي شراكة لبناء وتجهيز كلية الطب والصيدلة ومجموعة من المشاريع المهيكلة التي تهدف إلى تجويد مستوى التعليم العالي بجهة بني ملال خنيفرة، والرفع من مستوى الخدمات الصحية لفائدة ساكنتها في مجالي التعليم العالي والصحة.

التوقيع على اتفاقية بناء وتجهيز كلية الطب والصيدلة بجهة بني ملال خنيفرة :

وخلال حفل التوقيع الذي ترأسه وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، السيد عبد اللطيف ميراوي، رفقة والي جهة بني ملال خنيفرة، بحضور رئيس الجهة وعمال الأقاليم بالجهة، والمنتخبين والمصالح اللاممركزة إلى جانب هيئات المجتمع المدني، أكد السيد الوزير على أن هذا اليوم يشكل لحظة تاريخية شهدت لأول مرة ميلاد مؤسسة من هذا الحجم على المستوى الإقليمي، مشيراً إلى أن هذا المشروع سيعزز العرض الجامعي من خلال توفير الخدمات الصحية في المنطقة وسيمكّن من تكوين أطباء من الجيل الجديد، بما يتماشى مع النموذج التنموي الجديد للمملكة.
وشدد السيد ميراوي على أهمية الارتقاء بالرأسمال البشري كمصدر للثروة في المنطقة، مشيرا في ذات السياق إلى أن تكوين جيل جديد من الباحثين وجعل مهاراتهم و خبرتهم في خدمة بلدنا، يتطلب إحداث جامعات مبتكرة وأقطاب جامعية في مستوى عالي.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم