توقيف ثلاثة أشخاص تورطوا في قضية القتل العمد والتمثيل بجثة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، مساء أمس الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم امرأة وشقيقها، تتراوح أعمارهم ما بين 27 و43 سنة؛ وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالقتل العمد والتمثيل بجثة.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة كلميم قد فتحت، نهاية الأسبوع المنصرم، بحثا قضائيا على خلفية اكتشاف جثة امرأة تحمل آثارا لحروق بمنطقة خلاء بالمدينة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في التخطيط والتحريض والتنفيذ المادي لهذه الجريمة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد أقدم المشتبه فيه الرئيسي على ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية والتمثيل بجثة الضحية، بتحريض من باقي المشتبه فيهم بسبب خلافات شخصية؛ وذلك مقابل مبالغ مالية لتنفيذ هذه الجريمة.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم