الغراندي طوطو يعتذر رسميا من المغاربة.. “فهمتوني غلط”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

اعتذر “الرابور” المغربي طه فحصي الشهير بـ”الغراندي طوطو” بشكل رسمي للمغاربة، على ما صدر منه من ألفاظ وحركات غير أخلاقية في إحدى حفلاته الفنية بمدينة الرباط.

وعبر “طوطو” خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم رفقة محاميه، عن ندمه على الأفعال التي صدرت منه مشيرا أنها كانت كانت مجرد سوء فهم من المغاربة ولم تكن له سوء نية في ذلك.

وكشف “الغراندي طوطو” عن جانبه الانساني الآخر المخالف تماما عما تحدث به من قبل في ندواته ولقاءاته الصحافية السابقة، حيث قال: “أنا ماشي خايب.. الناس مافهمونيش.. وكنعتذر للناس الكبار والصغار لي كانو حاضرين ذاك النهار” وأضاف: “اللي دازت على الراس مزيانة”.

 

وقال الرابور طوطو: “الراب ماشي خايب غير عندو طريقة باش كيوصل للناس لي كيفهموه، ويسمحو لينا الناس لي مافهموش وجاتهم الهضرة قاصحة بزاف.. راه ماكنديروش بالراب شي حاجة خايبة”.

ومن جهته شدد دفاع طه فحصي اعتذار موكله لجميع المغاربة، مرورا بالفنانين الكبار ورواد الأغنية المغربية، معبرا عن الدرس الذي تعلمه “طوطو” من الأزمات التي يمر منها خلال الأيام الجارية منذ إحياءه لحفل الرباط.

وأفاد المصدر أن “طوطو” يجهل لحدود الساعة سبب الشكايات القضائية التي رفعت ضده انطلاقا من الصحافي المغربي محمد التيجيني، والفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي، وأكد أنه سيلبي استدعاء رجال الشرطة غدا الاثنين لمعرفة الإجراءات التي سيتم اتخاذها فيما بعد.

يشار أن “الغراندي طوطو” رُفعت ضده عدد من الشكايات القضائية، التي فجرتها الضجة الاعلامية بعد ماصدر منه من أقوال وأفعال في إحدى حفلاته الفنية الشهر الماضي، بمدينة الرباط، والتي تفاخر فيها بتعاطيه مخدر الحشيش وتلفظ بكلام نابي لم يعجب الجمهور المغربي بصفة عامة.

 

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة