شاكيرا تنقل معاناتها مع الخيانة في أغنيتها الجديدة “monotonia”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أثارت دموع النجمة شاكيرا تعاطف جمهورها من جميع أنحاء العالم، بعد ظهورها في فيديو كليب أغنيتها الجديدة “monotonia” التي تحدثت فيها بأحاسيس رائعة عن فراق بيكيه.

وتنتشر صورة شاكيرا وهي تذرف الدموع على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق جمهورها بكلمات من التعاطف، خاصة الفتيات اللواتي يعانين من علاقات عاطفية فاشلة وخيانة الرجال لهن.

وظهرت شاكيرا في صورة حزينة خلال فيديوكليب أغنيتها الجديدة، حيث استطاعت من خلالها الوصول إلى قلوب جمهورها، كما دفعت البعض للبحث عن كلمات الأغنية وترجمتها للغة العربية.

أصدرت الفنانة الكولومبية من أصل لبناني، شاكيرا، بمشاركة مغني الراب أوزونا، أول أغنية لها بعد انفصالها عن حبيبها لاعب فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، تحكي فيها عن مشاعرها وما عاشته بعد تعرّضها للخيانة.

وأشارت شاكيرا في الأغنية، التي أصدرتها مساء يوم أمس، الأربعاء، 19 أكتوبر 2022، إلى معاناتها مع الخيانة، من طرف بيكيه، بعد علاقة دامت 12 سنة، من خلال كلمات الأغنية، والفيديو كليب.

وتظهر شاكيرا في بداية الفيديو كليب داخل مركز للتسوق، حيث تلتقي حبيبها هناك، الذي يقوم بإطلاق قذيفة في اتجاه قلبها، التي سببت لها جرحاً داخلياً عميقاً، وسقوط قلبها على الأرض، محاولة استرجاعه، لكن الأمر لم يكن سهلاً، بسبب الناس من حولها، الذين قاموا بالدعس عليه، غير مبالين بما تعانيه من أجل محاولة استرجاعه.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Shakira (@shakira)


للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة