القبض على زعيم مافيا “كامورا” الإيطالية في سوريا

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تم تسليم مهرب مخدرات في نابولي مدرج على قائمة يوروبول للمطلوبين وهارب منذ عام 2003 من سوريا واعتقل في روما يوم الثلاثاء.

قالت شرطة نابولي إن برونو كاربوني ، 45 عامًا ، وهو مورد مخدرات رئيسي لعصابة كامورا في نابولي ، والذي هرب من حكم محكمة إيطالية بالسجن لمدة 20 عامًا بتهمة تهريب المخدرات دوليًا ، اعتقل في مطار شيامبينو في روما صباح الثلاثاء.

قال مسؤول في منطقة شمال غرب سوريا التي تسيطر عليها هيئة تحرير الشام الجهادية إن كاربوني اعتقل “أثناء مروره بالمناطق” المحررة “في آذار بهدف الوصول إلى المناطق الخاضعة لسيطرة النظام”. الرئيس بشار الأسد.

وقال المسؤول محمد سنكري لقناة تلغرام انه “سلم الى بلاده وفق القواعد المعمول بها” دون ان يضيف تفاصيل.

وفقًا لوسائل الإعلام الإيطالية ، أمضى كاربوني جزءًا كبيرًا من وقته أثناء فراره في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

زعيم مافيا “كامورا” الإيطالية برونو كاربوني :

وقال ضياء العمر المتحدث باسم جهاز أمن هيئة تحرير الشام ، إنه انتقل لاحقًا إلى أوروبا ثم إلى تركيا قبل أن ينتقل إلى المناطق التي يسيطر عليها النظام في سوريا “التي يعتبرها أفضل ملاذ من القانون”.

ووفقا للمصدر ذاته أنه انتحل هوية ” مكسيكي فر من بلاده لبيعه ساعات رولكس المقلدة”.

وقال ضياء العمر إن دولة الإمارات العربية المتحدة أعلنت اعتقال كاربوني عام 2021 لتكتشف أن الرجل المعتقل “كان احتياطيا قدمه برونو كطعم حتى يتمكن من الهروب مرة أخرى”.

وأشارت صحيفة Il Foglio الإيطالية إلى أن الإمارات ربما تكون الوسيط في تسليم كاربوني لإيطاليا من سوريا.

وفقًا لليوروبول ، كان كاربوني هو جهة الاتصال الرئيسية لشراء كميات كبيرة من الكوكايين ، خاصة من إسبانيا. استوردت العصابة أيضًا مخدرات من هولندا وكولومبيا ، وكشفت محادثة تم التنصت عليها بين إمبيريال وكاربوني أن الزوجين ناقشا “الاختراق” في أستراليا.

 

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة