أمن العيون يفكك شبكة تنشط في الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

أمن العيون
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن العيون بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الإثنين 12 دجنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23 و35 سنة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي بمدينة العيون لكونه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة وترويج المخدرات، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات من توقيف باقي شركائه في هذا النشاط الإجرامي.
وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل ورشة يستغلها المشتبه فيهم بمدينة العيون، عن حجز قارب مطاطي وسيارة خفيفة، علاوة على مواد أولية وأدوات تستعمل في صناعة القوارب بشكل غير مشروع لأغراض إجرامية.

إقرأ أبضا : العثور على عظام “أسد الأطلس” المنقرض بالمغرب

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم