مسعود أوزيل عن أداء المغرب أمام فرنسا : للمغاربة أن يفخروا

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

قرر مسعود أوزيل، الدولي الألماني السابق، تقديم الدعم للمنتخب الوطني المغربي أمام فرنسا في المباراة التي جمعت المغرب و فرنسا يوم الأربعاء بملعب البيت لحساب نصف نهائي كأس العالم.

قال مسعود أوزيل، لاعب منتخب ألمانيا السابق، عن مواجهة المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي، والتي انتهت بفوز الأخير بثنائية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، في نهائيات مونديال قطر، يوم الأربعاء: “لا يزال التاريخ يصنع، لقد جرب الفريق المغرب كل شيء، لا عيب في أداء الليلة، يمكن لجميع المغاربة أن يفخروا بشكل لا يصدق”.

 


ونشر مسعود أوزيل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلق عليها: “لا يمكنني الانتظار لهذا النصف نهائي الرائع لكأس العالم، هيا يا مغرب”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Mesut Özil (@m10_official)

 

وسبق للاعب منتخب ألمانيا السابق (34 عاما) وأن أعرب عن تشجيعه لـ”أسود الأطلس” خلال مشوار الفريق في بطولة كأس العالم 2022.

يذكر أن المنتخب الفرنسي قد نجح في استغلال فرصه وترجمة اثنين منها إلى هدفين، فيما استحوذ “أسود الأطلس” على الكرة وصنع العديد من الهجمات، إلا أنه تعثر عليه العودة وإحراز التعديل.

وتأهل “الديوك” للمباراة النهائية في مونديال قطر، ليضرب موعداً مع منتخب الأرجنتين، الذي تجاوز نظيره الكرواتي بثلاثية نظيفة.

ووصل المنتخب الفرنسي للمشهد الختامي للمرة الثانية على التوالي، إذ كان قد توّج بلقب أكبر بطولات العالم في روسيا عام 2018.

فيما سيواجه المنتخب المغربي المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أقرأ أيضا : الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس إيمانويل ماكرون عقب مباراة فرنسا

وسجل تيو هرنانديز (5) والبديل راندال كولو مواني (79) هدفي فرنسا التي تلتقي في المباراة النهائية الأحد المقبل على ملعب لوسيل مع الأرجنتين الفائزة على كرواتيا الوصيفة 3-صفر الثلاثاء، فيما يلعب المغرب مباراة المركز الثالث ضد كرواتيا السبت.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة