orange تعلن عن ارتفاع أسعار اشتراكات الإنترنت و الهاتف المحمول

orange
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

بعد الإعلان عن أنه سيتعين علينا توقع حدوث اضطرابات في شبكات الهاتف المحمول والإنترنت ، أعلنت Orange عن أخبار سيئة أخرى لمشتركيها الفرنسيين. وفقًا لموقع alloforfait ، بدأت شركة أورونج في إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى عملائهم الفرنسيين لإبلاغهم بزيادة مستقبلية في أسعار الإشتراكات.

حيث تلقى مشتركوا شركة أورونج في فرنسا رسالة تشير إلى أن Orange اضطرت إلى زيادة سعر باقاتها بسبب تكاليف الطاقة التي كانت ترتفع منذ عدة أشهر في فرنسا.

سيواجه المشغل “زيادة كبيرة في تكاليف التشغيل ، ولا سيما الطاقة التي تشغل شبكات الهاتف المحمول والإنترنت”.

تم تحذير عملاء Orange بالفعل من هذه الزيادة في الخطة المستقبلية بين مارس وأبريل 2023 ، وفقًا لـ BFMTV. من حيث المبدأ ، سيتأثر مستخدمو باقات Orange و Orange Internet Fiber و Sosh mobile و Sosh Internet ، بالإضافة إلى عملاء Open و Orange Internet xDSL ، على التوالي ، بالزيادات التي تبلغ يورو واحد واثنين في الشهر. هذا هو أكثر من 15 مليون شخص بأسعار ثابتة تتراوح بين 2.99 يورو و 71.99 يورو شهريًا ، وسيتم إخطارهم قبل شهر واحد على الأقل.

 

شبكة الجيل الخامس 5G أورنج :

بالإضافة إلى التأثير على فاتورة ، يمكن أن يكون للزيادات في أسعار الطاقة أيضًا تأثير سلبي على انتشار 5G في الريف الفرنسي.

حيث يرغب المشغلون شبكات الإتصال الفرنسية في إبطاء نشر 5G ، لأنه سيؤدي إلى ارتفاع الاستهلاك الكلي ، وهو ما من الواضح أنه ليس خبراً جيداً في خضم أزمة الطاقة.

وتسبّب غياب تدفقات الغاز الروسي عن القارة العجوز للمرة الأولى منذ سنوات في تصاعد المخاوف من عجز دول القارة عن تلبية الطلب على الكهرباء والتدفئة خلال فصل الشتاء.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة