اللاعب العراقي يونس محمود يهاجم لاعبي المنتخب المغربي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

عاد الدولي العراقي السابق، يونس محمود، ليعارض رياح العرب القائمة على الإشادة بإنجاز المنتخب الوطني المغربي التاريخي في كأس العالم قطر 2022، عبر إبراز حقده القابع في جوفه تجاه الأسود.

وتحدث يونس محمود في برنامج الكأس الذي يبث على قناة “الكأس” القطرية، عن ردود فعل لاعبي المنتخب المغربي تجاه حكم مواجهة كرواتيا، من زاويته المعادية للكرة الوطنية، قائلا: “لو كان حكما آخرا في المباراة لعوقب نصف لاعبي المنتخب المغربي”.

وتابع: “لاعبو المنتخب المغربي تحس بهم منرفزين، الحكم كان يرغب في إنذار حكيمي فجاء المساعد فهدأه، لو أعطى البطاقة لوقعت مشكلة في الملعب”.

وختم المتحدث ذاته: “الحكم كان صاحب السلطة، ويمكن أن يطرد حتى المدرب، لكنه تحمل، المساعد كان ذكيا وهدأ الموضوع، وترك الأمور تسير بسلاسة، اللاعبون المغاربة كانوا متوترين، ويبحثون عن المرتبة الثالثة”.

وسبق للمعني ذاته، أن أدلى بتصريحات سابقة كانت معادية للمنتخب الوطني، وهو ما لمسه الأنصار المغاربة، بالموازاة مع الدعم التاريخي لجل العرب والأفارقة لأسود الأطلس، في مشوارهم التاريخي بمونديال قطر.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم