مليار سنتيم لكل واحد من أعضاء المنتخب الوطني “أسود الأطلس”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

 

حصل كافة أعضاء المنتخب الوطني المغربي، عقب تألقهم في كأس العالم بقطر، على منحة مالية بلغت مليار سنتيم.

وفق ما جاء به موقع telquel .المنحة صرفت لهم، فور دخولهم للقصر الملكي بالرباط، حيث تم تشريفهم باستقبال ملكي وتوشيحهم بأوسمة من مختلف الدرجات.

وتابع المصدر ذاته، أن “التوشيح بالأوسمة الملكية، لم يقتصر فقط على من استقبلهم الملك بشكل شخصي، بل تشرف به كافة أعضاء الطاقم التقني والفني واللوجستيكي الذي رافق المنتخب الوطني لتحقيق إنجاز بلوغ دور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ الدول الإفريقية والعربية”.

وليد الركراكي : الاستقبال الشعبي الذي حظي به أسود الأطلس كان “مذهلا”

أكد مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن الاستقبال الشعبي الذي حظي به أسود الأطلس، بعد أداءهم المتميز بكأس العالم (فيفا)- قطر 2022، كان “مذهلا”.

وأضاف الركراكي، في تصريح صحفي عقب الاستقبال الملكي السامي الذي خص به الملك محمد السادس أعضاء المنتخب الوطني، أن “الحماس الشعبي كان مذهلا، ومكن اللاعبين من إدراك مدى حجم انتظارات الشعب”، مضيفا أن هذا الحماس “سيدفع اللاعبين دائما إلى بذل قصارى جهدهم عندما يرتدون قميص المنتخب”.

وتابع المدرب الوطني بالقول “نحن فخورون كمغاربة بالنتيجة التي تحققت خلال المونديال”، مؤكدا أن الفريق بأكمله بذل أقصى ما في وسعه لتقديم المزيد للمغاربة.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Walid Regragui (@walid.regragui)

وقال وليد الركراكي، الذي تم توشيحه بوسام العرش من درجة قائد، “نحن كذلك سعداء للغاية لاستقبالنا من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والذي أود أن أشكر جلالته على كل ما يفعله من أجلنا ومن أجل الشعب”.

وحظي أسود الأطلس الذين دونوا مسارا تاريخيا خلال مونديال قطر 2022، اليوم الثلاثاء بالرباط، باستقبال حاشد من قبل آلاف المشجعين المتحمسين، الذين حجوا للترحيب كما يليق بهذا الأداء البطولي، الذي سيبقى راسخا في سجلات كرة القدم العالمية.

وبعد ذلك، استقبل الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، اليوم الثلاثاء بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط، أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم.

ويعكس هذا الاستقبال العناية السامية التي ما فتئ الملك يحيط بها الشباب، والاهتمام الخاص الذي يوليه جلالته لقطاع الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا. ويأتي الاستقبال إثر الإنجاز التاريخي وغير المسبوق الذي حققه المنتخب الوطني الذي تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي، في أول وأبهى تألق من نوعه لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، في نهائيات هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

ياسين بونو : “حدث كبير لنا جميعا وأود أن أشكرهم”

أعرب النجم المغربي، ياسين بونو، عن اعتزازه وفخره بالاستقبال الشعبي والملكي الذي حظيت به العناصر الوطنية، بعد العودة العاصمة القطرية الدوحة.

وأفصح بونو في تصريح لقناة “الرياضية”، عقب الاستقبال الملكي، عن مشاعره قائلا: “إحساس كبيرة بالنسبة لي بهذا الاستقبال سواء من الشعب المغربي أو الملك محمد السادس”.

وتابع: “حدث كبير لنا جميعا، أود أن أشكرهم ونتمنى أن نقدم الأفضل في المستقبل بالمستوى الكبير الذي سيجعل الناس يستقبلوننا ويفتخرون بنا، ونفتخر نحن كمغاربة”.

ونال المنتخب المغربي، استقبالا شعبيا وملكيا، أمس الثلاثاء، نظير الإنجاز التاريخي الذي تم تحقيقه، ببلوغ دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم