ترويج أدوية ومواد صيدلية مهربة عبر فايسبوك يورط شخصين بطنجة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بتنسيق مع نظيرتها بطنجة، الأربعاء، من توقيف امرأة ومرافق لها يبلغان من العمر 39 و43 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية, وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أدوية ومواد صيدلية مهربة من شأنها الإضرار بصحة المواطنين.

مصالح اليقظة المعلوماتية التابعة للأمن الوطني كانت قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع مجموعة من المواد الصيدلية المهربة بدعوى استخدامها في تسهيل عمليات الإجهاض، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية المشتبه فيهما المتورطين في هذا النشاط الإجرامي، قبل توقيفهما بمدينة طنجة وهما في حالة تلبس بحيازة وترويج 154 قرصا طبيا من هذا النوع.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي عهد به للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل كشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية؛ فيما لا تزال التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم