فرق الإنقاذ تتمكن من العثور على أستاذ ميدلت في“جبل المعسكر” ضواحي تونفيت

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

كشفت مصادر من السلطة المحلية بإقليم ميدلت أن فرق البحث والإنقاذ تمكنت خلال الساعات الأولى من صبيحة اليوم الثلاثاء من العثور على الأستاذ الذي اختفى عن الأنظار منذ صباح الأحد الماضي، أثناء قيامه برحلة ترفيهية إلى “جبل المعسكر” ضواحي تونفيت.

وحسب المعلومات التي وفرتها السلطات ذاتها، فإن فرق البحث والإنقاذ عثرت على الأستاذ المختفي بسافلة “جبل المعسكر” الواقع بالمنطقة المعروفة بتمالوت، التابعة لجماعة تونفيت (إقليم ميدلت)، مشيرة إلى أن الضحية تعرض لكسور مختلفة، مما أدى إلى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بميدلت لتلقي العلاجات.

وأشرفت السلطة المحلية بقيادة توفيت على عملية البحث التي أطلقتها وشارك فيها أعوان السلطة والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية، وتمت بتعليمات من عامل إقليم ميدلت، وبمساعدة أبناء المنطقة.

ومباشرة بعد العثور على الضحية، تم توجيهه إلى المركز الصحي الجماعي لتونفيت حيث تلقى العلاجات الأولية، ونقله بعد ذلك إلى ميدلت حيث كان في انتظاره طاقم طبي وتمريضي سيشرف على إخضاعه للعمليات الجراحية الضرورية، فيما أشرف عامل إقليم ميدلت، المصطفى النوحي، والمندوب الإقليمي للصحة والحماية الاجتماعية على استقبال الضحية بالمستشفى الإقليمي.

 

 

 

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم