رصاصة تحذيرية توقيف مشتبه هدد سلامة المواطنين ببرشيد

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

استعمل موظف أمن برتبة ضابط تابع للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، يعمل بفرقة شرطة الدراجين، الاثنين، سلاحه الوظيفي بشكل احترازي أثناء تدخل لتوقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، يشتبه في تورطه في عدم الامتثال المقرون بالتخدير، وحيازة السلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وأفادت مصادر أمنية بأن المعطيات الأولية لهذه القضية جرت بعد توصل مصالح الأمن بمدينة برشيد بنداء نجدة عبر الخط 19، مفاده قيام شخص في حالة تخدير بتهديد أحد المواطنين وإلحاق خسائر مادية بسيارته بالشارع العام.

وأضافت المصادر ذاتها أن أقرب دورية لشرطة الدراجين من المكان تدخلت من أجل ضبط المشتبه، إلا أنه رفض الامتثال، ما دفع ضابط أمن من عناصر الدورية لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية مكنت من توقيف المشتبه فيه.

وجرى الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم