جماعة طنجة أبواب المساهمة في إعداد برنامج العمل 2022-2027

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تفتح جماعة طنجة أبواب المساهمة في إعداد برنامج العمل، الخاص بالفترة من 2022 إلى 2027 لجميع الفاعلين بمدينة طنجة، وذلك عن طريق إطلاق استمارة تستطلع آراء وأولويات وحاجيات وملاحظات السكان، في إطار نهج تشاركي، تبتغي من خلال إتاحة الفرصة للجميع للانخراط في تدبير الشأن العام المحلي.

 

إعداد برنامج العمل 2022-2027 بمساهمة المواطنين :

وتعتبر الجماعة، حسب بلاغ صحافي، أن برنامج العمل الجديد خطوة فائقة الأهمية، لكونها سترسم الخطوط العريضة لعمل هذه المؤسسة الترابية طيلة السنوات الخمس القادمة، وبالتالي فإنها تسعى لأن يكون هذا الورش تنزيلا عمليا للديمقراطية التشاركية، التي تعطي الناخب والمنتخب معا أدوارا عملية في الحياة العامة وفي العملية السياسية، بما يخدم مصلحة المدينة والساكنة.

ويمكن لجميع المواطنين، القاطنين بمختلف المقاطعات المشكلة لتراب جماعة طنجة، المساهمة في هذه العملية عن طريق تعبئة الاستمارة التي يمكن تحميلها عبر الرابط أدناه، والتي تتطرق لكافة الجوانب المدرجة ضمن اختصاصات المجلس الجماعي، ثم إعادة حفظها أو تصويرها وبعثها للجماعة عبر البريد الإلكتروني التالي commune.tanger.pac@gmail.com، ويمكن تحميل الاستمارة على رابط cutt.us/tanger-ma-istimara  .

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم