القبض على المؤثر أندرو تايت و أخاه في قضايا متعلقة اغتصاب وإتجار بالبشر وتشكيل عصابة

أندرو تايت تريستان تايت
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

اقتحمت الشرطة الرومانية منزل بطل الكيك-بوكسنغ البريطاني الأمريكي أندرو تايت في بوخاريست وألقت القبض عليه وعلى أخيه في إطار التحقيق في قضية إستغلال نساء وإجبارهن على تصوير مقاطع إباحية لعرضها على مواقع متخصصة بمقابل مالي.

قال ممثلو الادعاء من وحدة مكافحة الجريمة المنظمة في بيان بعد مداهمة ممتلكاتهم في بوخارست ، إن أندرو تايت، لاعب الكيك بوكسر المحترف السابق، وشقيقه تريستان تايت اعتقلا يوم الخميس لمدة 24 ساعة مع اثنين من الرومانيين المشتبه بهم.

 

 

وامتنع الشقيقان (“أندرو تايت””تريستان تايت”) عن التعليق يوم الخميس لكن محاميهما أكد أنهما محتجزان.

وقال ممثلو الادعاء إن الأخوين تيت يخضعان لتحقيق جنائي منذ أبريل الماضي.

وقال ممثلو الادعاء في بيان في وقت متأخر يوم الخميس :

“يبدو أن المشتبه بهم الأربعة … أنشأوا جماعة إجرامية منظمة بهدف تجنيد النساء وإيوائهن واستغلالهن من خلال إجبارهن على إنشاء محتوى إباحي يقصد مشاهدته على مواقع متخصصة مقابل تكلفة “كانوا يحصلون على مبالغ كبيرة من المال .

قال ممثلو الادعاء إنهم عثروا على ست نساء تعرضن للاستغلال الجنسي من قبل المشتبه بهم.

ولد أندرو تيت في الولايات المتحدة ويحمل الجنسيتين الأمريكية والبريطانية. وقالت وزارة الخارجية البريطانية يوم الجمعة إنه لم يتم الاتصال بها للحصول على مساعدة قنصلية بشأن القضية.

 


 

حظر اندرو تايت :

سبق و قامت عدد من منصات التواصل الاجتماعي بحظر (“أندرو تايت””تريستان تايت”)، بما في ذلك Twitter ، لكن حسابه هناك نشط مرة أخرى في نوفمبر ، بعد أن استولى ايلون ماسك على المنصة. في إحدى تغريداته بعد عودته إلى المنصة ، قال تيت إنه كان مسافرًا إلى كاليفورنيا ليخبر ماسك بأنه “أسطورة”.

بدا أن تيت أرسل تغريدة يوم الجمعة تشير إلى أنه احتفظ بإمكانية الوصول إلى هاتفه ووسائل التواصل الاجتماعي أثناء احتجازه.

 

 

بعد التكهنات عبر الإنترنت بأن العلامة التجارية للبيتزا التي ظهرت في الفيديو ساعدت الشرطة على تأكيد وجود تيت في رومانيا, ومع ذلك ، أكد ممثل وحدة مكافحة الجريمة المنظمة إن اعتقال الأخوين تيت لم يكن نتيجة لصناديق البيتزا.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة