قميص رونالدو يتسبب بأزمة في متجر نادي النصر السعودي

قميص رونالدو يتسبب بأزمة في متجر نادي النصر السعودي
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

شهد متجر نادي النصر السعودي إقبالا قياسا على قميص النادي بعد التعاقد بساعات قليلة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث اكتظ المشجعون على المتجر للحصول على قميص النجم السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وتقاطرت جماهير نادي النصر السعودي لكرة القدم، على متجر النادي، لاقتناء قمصان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وقع عقد انضمامه إلى النادي مساء الجمعة، لمدة موسمين ونصف.

ومباشرة بعد إعلان نادي النصر السعودي لكرة القدم، تعاقده “المفاجئ” مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء الجمعة 30 دجنبر 2022، تلقى متجر النادي آلاف الطلبات، لشراء قميص أحسن لاعب في العالم سابقا.

ومن المتوقع أن يصل رونالدو إلى السعودية ويقدّم إلى الجماهير يوم الخميس المقبل، حسب ما أفاد مسؤول في النادي السعودي شريطة عدم الإفصاح عن اسمه.

يذكر أن نادي النصر السعودي تعاقد مع رونالدو مقابل أعلى صفقة في تاريخ كرة القدم، وبلغت 500 مليون أورو لمدة موسمين ونصف، استنادا لما ذكرته مجموعة من المنابر الإعلامية العالمية.

تعاقد نادي النصر السعودي لكرة القدم مع البرتغالي كريستيانو رونالدو :

وفقا لبلاغ نادي النصر :

 

وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي الأستاذ / مسلي آل معمر عقداً تاريخياً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو في العاصمة الأسبانية مدريد، يمتد العقد حتى عام 2025 م، سيرتدي اللاعب مع ناديه النصر رقم 7.

 

أكد الأستاذ/ مسلي آل معمر بأن هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين و الشباب على مستوى العالم، و بوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي و الرياضة السعودية، وللأجيال القادمة.

 

وعبر اللاعب كذلك بأنه متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق. لنقوم سوياً بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم