لجنة التأديب تغرم 6 أندية بالبطولة الاحترافية

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات تأديبية في حق أندية البطولة الاحترافية خلال الدورة التاسعة منها.

 

فريق المغرب الرياضي الفاسي :

وقررت الجامعة، وفق بلاغ لها، تغريم فريق المغرب الرياضي الفاسي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي لبعض الدقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

فريق الرجاء الرياضي :

وغرّمت لجنة التأديب فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

فريق المغرب الرياضي التطواني :

علاوة على ذلك، تم تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

عقوبات جامعة الكرة التأديبية، شملت أيضا تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات ، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

فريق اتحاد طنجة :

كما تقرر تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

فريق حسنية أكادير :

كما تم تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي التطواني وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

البطولة الاحترافية 2 INWI:

الجولة 14:

وبالنسبة للبطولة الاحترافية، قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف سفيان زهوان، لاعب فريق اتفاق مراكش مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه سريع واد زم ، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم