محمد هنيدي يعلق بطريقة طريفة على انضمام كريستيانو رونالدو للنصر السعودي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

علق الكوميديان المصري محمد هنيدي بطريقته الطريفة المشهورة عنه، على صفقة انتقال النجم العالمي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وقام هنيدي بنشر صورة رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، وغرد قائلاً: “أنت كدة تيجي تحضر العرض الخاص لفيلم نبيل الجميل في الرياض الأسبوع الجاي”.

 


ويواصل محمد هنيدي متابعة ردود أفعال الجمهور وآرائهم على فيلمه الجديد “نبيل الجميل أخصائي تجميل” والذي تم عرضه منذ يومين بجميع دور العرض، إذ حقق الفيلم نحو 2.5 مليون جنيه في يومين فقط.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” المقربة من أيقونة ريال مدريد، فإن النصر سيجعل كريستيانو رونالدو، اللاعب الأعلى دخلا على هذا الكوكب، بمنحه ما مجموعه 200 مليون يورو في الموسم الواحد، وهذا يعني أنه سيتحصل على 16 مليون من نفس العملة كل شهر، وبالتبعية 3.8 مليون في الأسبوع، وبنفس الحسبة 574 ألف في اليوم، و23 ألف في الساعة، و381 يورو في الدقيقة و6.3 يورو في الثانية الواحدة.

 

في نفس السياق، ذكر موقع “Goal” العالمي، أن عقد رونالدو مع النصر، سيجعله أيضا يتصدر قائمة الرياضيين الأعلى أجرا في العالم، وهذا في حد ذاته، يفسر عدم مقاومته للعرض الفلكي، في ظل تقدمه في العمر، بعبارة أخرى مع اقترابه من تعليق حذائه بكسر عتبة الـ38 عاما بداية من شهر عيد الحب القادم.

 

وكان رونالدو، قد أطلق العنان لنفسه في آخر ظهور إعلامي قبل كأس العالم قطر 2022، مع صديقه البريطاني بيرس مورغان، موجها انتقادات قاسية لمجلس إدارة الشياطين الحمر والمدرب إريك تين هاغ، ما عجل بانفصاله الثاني والأبدي عن اليونايتد، بفسخ عقده بشكل أحادي، أثناء وجوده في معسكر المنتخب البرتغالي في الدوحة، وهذا أثر بشكل سلبي على مردوده مع أحفاد فاسكو دا غاما في المونديال.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم