وفاة الكوميدي عبد الرحيم التونسي الملقب بـ”عبد الرؤوف”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

توفي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، الفنان الكوميدي المغربي عبد الرحيم التونسي الملقب ب”عبد الرؤوف”، عن سن يناهز 87 سنة.

وأعلن أسامة التونسي، نجل الفنان الراحل خبر وفاة والده عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون أبي في دمة الله”.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة عبد الرحيم التونسي، معبرين عن أسفهم من فقدان الساحة الفنية واحدا من أبرز الكوميديين.

 

وفاة الكوميدي الملقب بـ”عبد الرؤوف” :

أعلن أسامة تونسي، نجل الفنان الكوميدي عبد الرحيم تونسي المعروف في المغرب بـ”عبد الرؤوف”، وفاة والده وذلك في حوالي الساعة الثانية من صباح اليوم الاثنين.

 

 

وتداول عدد من مشاهير الوسط الفني المغربي، نبأ وفاة “عبد الرؤوف”، على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم فنانون ورياضيون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، التعازي لعائلة الراحل، داعين له بالرحمة والمغفرة والجنة.

وكانت منابر إعلامية، تداولت قبل أسابيع، نبأ تدهور الحالة الصحية للفنان المغربي عبد الرحيم تونسي “عبد الرؤوف”، ودخوله قسم الإنعاش.

وكشف نجل الراحل في أكتوبر، نقل والده إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء بسبب ضيق في التنفس وانتفاخ على مستوى القلب.

ويعد الفنان عبد الرحيم التونسي من أشهر الفكاهيين المغاربة، بدأ أولى خطواته على خشبة المسرح بداية ستينات القرن العشرين، وبصم على مشوار فني حافل بالنجاحات، وظلت شخصية “عبد الرؤوف” ترافق مشواره لعقود طويلة.

وولد عبد الرؤوف في دجنبر 1936 بمدينة الدار البيضاء، ووصف بأسطورة الكوميديا منذ ظهوره لأول مرة على خشبة المسرح في ستينيات القرن الماضي.

إقرأ أيضا : نقابة الفنانين تستنكر تجاهل وضعية الفنان بورش الحماية الاجتماعية ومزاجية توزيع الدعم

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة