قطار يدهس “شخصا مجهولا” بإقليم سطات

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أمرت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بمدينة ابن أحمد التابعة للدائرة القضائية سطات، اليوم الاثنين، بإجراء تشريح لجثة شخص مجهول الهوية، بعد تعرضه لحادثة سير على مستوى الخط السككي المتوجه من إقليم سطات نحو خريبكة بالنفوذ الترابي لدائرة ابن أحمد في ظروف شكلت موضوع بحث تمهيدي من قبل الضابطة القضائية بثلاثاء لولاد.

قطار يدهس “شخصا مجهولا” بإقليم سطات :

وأوضحت مصادر أن الهالك، وهو في عقده الثالث تقريبا، لقي مصرعه بعدما صدمه قطار المكتب الشريف للفوسفاط التابع لمدينة خريبكة على مستوى دوار أولاد حميرة بأولاد عبادي الكعدة بالجماعة الترابية النخيلة بنواحي ابن أحمد، على مستوى النقطة الكيلومترية رقم 128+550 التابعة للمكتب الوطني للسكك الحديدية.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي، التابعة للمركز الترابي لولاد المعروفة بـ”فيني”- سرية وجهوية سطات، وممثل السلطة عن قيادة النخيلة، حيث تمت معاينة جثة الهالك، قبل نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى سطات قصد تشريحها لفائدة البحث القضائي، فيما تقوم الشرطة العلمية والتقنية بمجهودات لتحديد هوية الهالك.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة