شبهة التغرير بقاصر وهتك العرض بطريقة شاذة تورط نادلة و شابين

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع، نواحي إقليم اشتوكة آيت باها، شابين وفتاة تشتغل نادلة بإحدى مقاهي منطقة تن منصور بجماعة إنشادن؛ وذلك للاشتباه في مشاركتهم في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وهتك العرض بطريقة شاذة.

وكانت المصالح الدركية ببلفاع قد تفاعلت بسرعة وجدية مع بلاغ يتعلق ببحث تقدمت به والدة المختفية لدى وكيل الملك بابتدائية إنزكان، طالبت فيه بمساعدتها على العثور على ابنتها، البالغة من العمر 16 سنة، بعد ورود معلومات عن وجودها بمنطقة إنشادن في اشتوكة آيت باها.

وعلى إثر التحريات المعمقة التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، تم الاهتداء إلى هوية نادلة شوهدت معها المختفية، قبل أن تكشف الأبحاث أنها متورطة مع عشيقها وشاب آخر في التغرير بالقاصر وتعريضها لهتك العرض بطرق شاذة.

وجرى وضع النادلة والشابين تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث القضائي المفتوح تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ فيما تم الاستماع إلى القاصر بحضور والدتها، كما جرى إخضاع المعنية لفحوصات طبية لإثبات تعرضها لهتك العرض والافتضاض.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم