جثة شابة وجدت داخل بئر تجر 3 أشخاص للتحقيق بضواحي أزيلال

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أوقفت عناصر الدرك الملكي بأزيلال ثلاثة أشخاص على ذمة التحقيق في انتظار نتائج البحث في حادث وفاة عشرينية كانت قد عثر عليها، الأسبوع الماضي، جثة هامدة داخل بئر بمنطقة تانصريفت بجماعة اسكسي.

وذكر مصدر مطلع أن الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر المركز القضائي بأزيلال بتنسيق مع القيادة الإقليمية والجهوية، تحت إشراف النيابة العامة، أفضت إلى توقيف زوج الضحية وزوجته الثانية وأخيها على ذمة التحقيق، لافتا إلى أنه جرى الاحتفاظ بالموقوفين تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول ملابسات هذا الحادث.

و فق المصدر داته أن هذا المستجد لم يمنع العشرات من المواطنين من تاكلفت، الذين عبروا عن شكوكهم في رواية انتحار الهالكة التي كانت متزوجة وتنحدر من جماعة تاكلفت، إقليم أزيلال، وكانت الزوجة الثانية لشريك حياتها، من مواصلة احتجاجاتهم التي انطلقت شرارتها منذ ليلة الجمعة الماضية تزامنا مع وصول جثمان “الضحية” إلى مقبرة تاكلفت، مطالبين الجهات المسؤولة بالكشف عن نتائج التشريح لمعرفة ظروف وملابسات الوفاة.

يشار إلى أن المركز القضائي بأزيلال كان قد فتح تحقيقا مباشرا في الحادث، وأرسل الجثة بتعليمات من النيابة العامة المختصة إلى المستشفى الجهوي لبني ملال قصد التشريح لمعرفة الأسباب الحقيقية المؤدية إلى الوفاة، واستمع إلى المشتبه فيهم المباشرين من أجل الوصول إلى الخيط الناظم الذي سيفك لغز هذه القضية.

المصدر : H.P

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم