زوج يذبح زوجته أمام أولادها الأربعة في طنجة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

عاشت المدينة الجديدة ابن بطوطة جزناية، ضواحي طنجة، فصول جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها شابة ثلاثينية على يد زوجها بعدما عمد إلى تمرير آلة حادة حول عنقها تاركا إياها غارقة في دمائها، في ظروف غامضة وأسباب مجهولة.

ووفق المعلومات الأولية، فإن الضحية، التي تتحدر من إحدى قرى إقليم شفشاون والتي كانت قيد حياتها تشتغل مستخدمة بإحدى الوحدات الصناعية، عثر عليها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء مضرجة في دمائها بعدما قام زوجها بإنهاء حياتها ذبحا أمام أولادها الأربعة بالشقة حيث تقطن بمجمع جنان البوغاز.

وأشارت المعطيات ذاتها إلى أن الزوج المشتبه فيه في ارتكاب الجريمة يعاني من اضطرابات نفسية كان يخضع بموجبها للعلاج.

وتواصل مصالح الدرك الملكي بجزناية تحقيقاتها الأولية قصد تحديد ظروف وحيثيات الواقعة وكذا كشف الأسباب الحقيقية لهذه الجريمة البشعة، في وقت جرى توجيه جثمان الضحية إلى مستودع الأموات لفائدة البحث المفتوح تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وبالموازاة مع ذلك، باشرت المصالح الدركية تحرياتها من أجل الاهتداء إلى مكان وجود المشتبه فيه في ارتكاب الجريمة في أفق توقيفه وتقديمه إلى القضاء.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم