تزوير خاتم رئيس جماعة الناظور يزج ب”ملياردير” في السجن

تزوير خاتم وتوقيع رئيس جماعة الناظور
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، أمر بمتابعة ملياردير صيدلاني وإيداعه السجن المحلي بسلوان، على خلفية تورطه في قضية تزوير خاتم وتوقيع رئيس جماعة الناظور.

و كانت النيابة العامة بذات المحكمة ، قد تلقت شكاية من رئيس جماعة الناظور حول تزوير خاتمه العام الماضي ، لتنطلق الأبحاث في القضية التي أثارت جدلاً واسعاً بالمدينة.

وتوصل الوكيل العام للملك ، بنتائج البحث الذي أجرته الشرطة القضائية بالناظور، ليتم على ضوء ذلك اصدار قرار المتابعة في حق الشخص المعتقل والذي يعتبر من أثرياء المنطقة.

القضية كانت قد تفجرت حينما اكتشف رئيس المجلس الجماعي للناظور سليمان أزواغ، تزوير خاتمه وتوقيعه واستعمالهما في اصدار شهادة صيانة خاصة ببقعة أرضية متواجد بحي أولاد ميمون.

وأخضعت الشرطة القضائية جميع المتهمين لساعات طوال من التحقيق ويتعلق الأمر بمنعش عقاري وزوجته، وكذلك أحد المستخدمين بالإضافة لملاك الأرض وعدول وموظف بمصلحة تصحيح الامضاءات بجماعة الناظور.

من جهة أخرى، أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالناظور، بإطلاق سراح قائد اولاد ستوت السابق، والذي تم اعتقاله الأسبوع المنصرم، في قضايا تتعلق بملف مرتبط بـ“مافيا العقار”.

القائد المحال على التقاعد سنة 2018، أطلق سراحه بعد أداء كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم ، ليتقرر متابعته في حالة سراح.

واعتقل القائد السابق لاولاد ستوت، لاتهامه في الضلوع في قضايا تتعلق بالاستيلاء على عقارات الغير، وتزوير وثائق رسمية أفضت إلى السطو على عقارات المواطنين.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم