مستجدات القبض على ملكة جمال شمال إفريقيا السابقة “وحيدة قروج” بالجزائر

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

ألقت مصالح الأمن بالجزائر العاصمة، القبض على المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وملكة جمال شمال إفريقيا السابقة، وحيدة قروج، ليلة راس السنة.

وحسب المصادر، تم القبض على قروج ليلة رأس السنة بعد أن تم اقتحام منزلها والعثور على كمية معتبرة من المخدرات الصلبة من نوع كوكايين ومبالغ مالية ضخمة.

وتم إحالة المتهمة رفقة رضيعها (7 أشهر) للتحقيق في الواقعة، حيث تم إخضاعها لتحقيق أفضى إلى قرار بحبسها مؤقتاً.

وأوضحت المصادر أن زوج المتهمة الذي كان خارج المنزل لدى اقتحام مصالح الأمن له، يوجد في حالة فرار بعد أن علم بخبر اعتقال زوجته، وهو المسبوق قضائيا في قضايا سابقة، كما أن شقيق وحيدة قروج يتواجد في السجن بعد إدانته أيضا في قضية مخدرات.

واشتهرت قروج على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على لقب ملكة جمال التراث الإفريقي.

 

نتائج التحقيقات في قضية ملكة جمال شمال إفريقيا السابقة وحيدة قروج :

كشفت التحقيقات التي طالت ملكة جمال افريقيا السابقة، وحيدة قروج، عن تفاصيل جديدة في قضية العثور على الكوكايين داخل منزلها العائلي. كما أشارت التحقيقات إلى أنه تم العثور على حوالي 5 كيلو غرام من الكوكايين بمسكن زوجها في بمنطقة درارية بالعاصمة. من قبل مصالح الامن حيث كانت مخبأة تحت ارضية الحمام بالمنزل.

 

وتم إحالة وحيدة قروج على قاضي التحقيق بمحكمة حسين داي رفقة شخصين آخرين تم إلقاء القبض عليهما متورطين في القضية. احدهما صديق زوجها الهارب والشخص الثاني بتواطؤ مع شريكه الثاني الذي يقيم بمنطقة سيدي موسى. والذي أوصله إلى ذلك المنزل لسحب ونقل تلك المخدرات منه.

 

وحسب مصادر إعلامية جزائرية إن وحيدة قروج تم إلقاء القبض عليها في الطريق متوجهة إلى مسكنها. وتم توجيه لهم تهم تكوين جماعة إجرامية منظمة، قصد الإعداد لجناية النقل والتخزين والبيع للمخدرات بطريقة غير مشروعة.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم