“100 درهم” للمشاركة في سباق الغابة الدبلوماسية بطنجة, رغم الدّعم الرسمي المقدم للمنظمين

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

ضاعف مُنظّمو سباق “الغابة الدبلوماسية 10 كلم” بمدينة طنجة مبلغ المشاركة في هذا السباق، من 50 درهما السنة الماضية إلى 100 درهم لنسخة هذه السنة، المُزمع تنظيمها يوم الأحد 8 يناير.

ويأتي اشتراط 100 درهم للمشاركة في السباق، رغم كونه سباقا مُدعّماً بشكل كبير ومباشر من طرف ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، ورغم كونه يحظى بدعم شركات خاصة مثل “البنك الشعبي” ومؤسسات عمومية مثل “وكالة تنمية أقاليم الشمال”.

ومُقابل هذا المبلغ، غير القابل للاسترداد في حالة عدم المشاركة بغضّ النظر عن السبب، يحصل المُتسابق على “تي شيرت” بسيط يحمل إسم السباق وميدالية من النوع العادي وقنينة ماء وموزة وتمرة واحدة.

وإضافةً إلى الأموال المرصودة لسباق “الغابة الدبلوماسية 10 كلم” من طرف ولاية جهة طنجة وباقي الشركاء، والتي لم يتم الإعلان عن قيمتها، يسعى المُنظّمون إلى جمع 60 مليون سنتيم من عملية تسجيل المشاركين فقط.

وكانت نسخة السنة الماضية من هذا السباق قد أثارت الدهشة والجدل، بعدما حَقّقت أرقاما قياسية عالمية تم الإعلان عنها بشكل رسمي وتتويج الفائزين بها، قبل أن يتّضح أنه لم يتم الالتزام بمسار السباق ولم يتم الحفاظ على مسافته المُحدّدة في 10 كلم.

 

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

صوت و صورة

الساكنة تستغيث.. وقافلة طبية تحط الرحال بجماعة عين مديونة إقليم تاونات

إعداد:مصطفى مجبر//يونس لكحل إقبال كبير من مختلف أعمار ساكنة جماعة عين مديونة إقليم تاونات للإستفادة المجانية من خدمات متنوعة التخصصات التي قدمتها القافلة الطبية يوم